الصفحة الأساسية > الجامعة > برنامج أفاق 2020

برنامج أفاق 2020

برنامج أفاق 2020: تحديات جديدة وأهداف جديدة

ويدعم البرنامج 2020 مشروعا في جميع أنحاء سلسلة الابتكار ويريد تبسيط تمويل النمو.
وسوف تبسيط الحصول على التمويل الأوروبي من خلال تسريع تخصيص التمويل، والحد من عدد من الأخطاء في إعلان التكاليف من قبل المشاركين والعودة إلى نهج التدقيق أكثر مدروسة وهادفة.
وينقسم البرنامج عام 2020 إلى ثلاث أولويات.
ثلاثة الأولويات
التمويل أفق 2020 يعيد تركيز على ثلاث أولويات التي تتطابق مع توقعات اللاعبين الفرنسيين:
"التميز العلمي": الأولوية بهدف رفع مستوى التفوق العلمي في أوروبا لضمان أبحاث على مستوى العالم على المدى الطويل لدعم أفضل الأفكار وتطوير المواهب في أوروبا، ل تزويد الباحثين الوصول إلى البنية التحتية البحثية ذات الأولوية، وجعل أوروبا جاذبية لأفضل الباحثين في العالم؛
و"القيادة الصناعية": لاتخاذ إجراءات التي تهدف إلى توفير الاستثمارات المستهدفة في مجال التكنولوجيات الصناعية الرئيسية للالقدرة التنافسية للمؤسسات الأوروبية، والتصدي للتحديات الاجتماعية، لتحقيق أقصى قدر من إمكانات نمو الأعمال التجارية ومساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة الأوروبية لتصبح لاعبا رئيسيا في السوق العالمية.
"التحديات المجتمعية": البحوث واستجابة موجه نحو الابتكار للتحديات الاجتماعية الكبرى وأوروبا تواجه، بدلا من فقط على التخصصات العلمية والقطاعات التكنولوجية. لا يمكن لأي دولة عضو يدعون إلى رفع وحدها. وهو في هذا المستوى أن العلاقة بين البرمجة الأوروبية والوطنية أمر بالغ الأهمية.

جامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيـا،ص .ب 32 العالية 16111 باب الزوار الجزائر

الهاتف 60-50 79 24 21 213+ الفاكس 04 79 24 21 213+ البريد اﻻلكتروني:webmaster@usthb.dz